الرئيسية » , , » تنزيل العاب . تحميل لعبة حرب طائرات حربية

تنزيل العاب . تحميل لعبة حرب طائرات حربية

Written By الفاروق عمر on الاثنين، 30 سبتمبر 2013 | الاثنين, سبتمبر 30, 2013




لعبة حرب طائرات حربية Shoot-n-Scroll 

معلومات عن اللعبة

يسرني ان اهدي لكم البوم  لعبة من اروع العاب الطائرات لعبة القتال و الأكشن الحربي وهي لعبة حرب طائرات حربية Shoot-n-Scroll فانت ايها البطل قائد سرب الطائرات الحربية المهاجمة في القوات المسلحة ..

وقد كلفتك القباده العامة للقوات المسلحه بمهمه قتالية و هي القيام بمجموعة من الطلعات الحربية القتالية نحو أهداف العدو والقيام بقصف كل الأهداف الحربية التابعة له و تدميرها تدميرا كاملا و شامل ..


 وان تحترس من تصوير طائرتك حتي لا يقوم العدو بتدميرك و العودة من جديدة الى قواعدنا الحربية وكن دائما علي مستوي منخفض علي الارض  واعلم يا بطل ان مهماتك خطيرة حيث في هجومك العسكري ..

و حاول تفادي كل هجومات الأعداء و المراوغة في الجو من أجل البقاء على قيد الحياة للإستمرار في تنفيذ مهماتك الخطيرة و الصعبة في هذه اللعبة الحربية  هاجم و قاتل من أجل الدفاع عن الوطن في وجه العدوان إما ان تقتل وتدمر الأعداء و تحمي الأبرياء من أبناء الوطن أو سوف يدمرك الأشرار ..

حمل هذه اللعبة الحربية الرئعة و بحجم 51 ميجا فقط حملها من موقعنا تنزيل العاب مجانا  واستمتع بها واليك الصور التوضيحبة من داخل اللعبة



التحميل من هنا

اضفنا الى مفضلتك او زور موقعنا على الفيس بوك  

التصنيفات 

تحميل العاب مجانا - تحميل العاب أكشن - تحميل العاب بنات - العاب حربية - العاب كورة - العاب مصارعة - تلبيس بنات - العاب طبخ - العاب اطفال - العاب فلاش- العاب مصارعة