الرئيسية » , » لعبة الاكشن الرهيبة Wolf Team

لعبة الاكشن الرهيبة Wolf Team

Written By الفاروق عمر on الخميس، 1 أغسطس 2013 | الخميس, أغسطس 01, 2013

لعبة الاكشن الرهيبة 

Wolf team


مقدمة عن اللعبة
اليوم جئنا بلعبة من اقوى واروع العاب الاكشن .. على اقوى الالعاب المجانية موقع تنزيل العاب مجانا وهى اللعبة الحربية العظيمة التى
 يبحث عنها الكثير فقط تقدم واقتل الذئاب التى تهدد بقائك فى اللعبة .
تحتوى اللعبة على عدة مزايا منها انها لعبة للقنص حيث من بين اسلحتك قناصه تقوم 
انت باستخدامها لتقتل الاعداء
   softgame  ثم قامت بنقلها لشركة  softnyx هى لعبة طورتها شركة 
 .. وهى عبارة عن معركة بين فريقين الفريق الازرق و الفريق الاحمر حيث انها يمكن ان تلعب كالاتى 1 ضد 1 او 2 ضد 2 ويمكن ان تلعب حتى 8 ضد 8 من الذئاب و الانس .. وفى هذه اللعبة بسهوله جدا يمكن ان يتحول الذئب لانس و العكس

قصة اللعبة
    في اوائل عام 2013 , لقد قام العلماء باكتشاف مجموعه من الناس لهم نفس الخصائص الجينيه للذئاب في أحد عمليات تشفير الحمض النووي DNA للانسان , ويتميز هؤلاء البشر بقدرات خاصة تميزهم عن البشر العاديين وهو انهم يتميزون بقصر عمرهم .
    شارك فى هذه اللعبة فريق من مختلف الجنسيات من مصنعي الادويه في العالم اطلق عليهم اسم “Pfien” الذين قامو بتطوير و صناعة وابتكار علاج يسمي “Epoxyn” للمرض يسمى متلازمة الاستذئاب كما أيضًا طوروا “Anti-Epoxyn”  و الذي له التأثير المضاد و العكسي في غاية السريه وتم ارساله إلى الجيش الفرنسي  .
    قام الجيش الفرنسي بانشاء كتيبه خاصة تسمى  WolfTeam” أو فريق الذئاب وكان الاختيار فى هذا المشروع على اساس شرط و هو اختبار لياقه بدنية مبدئي واختبار للدم لكي يروا إن كان الشخص مناسب لل “Anti-Epoxyn” الاعمار أو القدرات البدنيه لهم ليست مهمه ولهم صلاحية عمل أي جريمه في بلادهم تبعا للقوانين المتعارف عليها بين الدول.
     فريق الذئاب Wolfteam  هي كتيبة أقوى بكثير  من كتائب البشر لانهم  يستخدمو علاج “Anti-Epoxyn” ولا أحد يستطيع ان يقف امام  هذه الكتيبه في المناورات التكتيكيه والتخفي. وبدأت شهرة فريق الذئاب في زياده واسعة النطاق حتى ظن الجيش الفرنسي ان فريق الذئاب قد خرج عن السيطره. حيث يقومون بعمليات قتل كبيرة للمدنيين و يدمرون المناطق المختلفة , و عند تنفيذ مهامهم يجعلون المنطقة كانها حمام دماء ولا يسمعون لأحد .
     وهناك قائد جوهرى لكل فريق من فرق الذئاب هو المسيطر و المهيمن على فرقته وكل فرد في هذا الفريق يعطي ولائه الكامل للقائد. فهناك اوامر بغض النظر عن الرتبه في فريق الذئاب , قم الجيش الفرنسي بعمل التحقيقات في امور فريق الذئاب مع “Pfien ” لكي يصلوا إلى حل يستطيعون به انهاء تلك المشكلة و الكارثة المتشابكة الاركان .
     و في أحد الايام تم قتل 7 أعضاء من فريق الذئاب أثناءمشاجرة حدثت فيما بين بعضهم البعض خارج نطاق المهمه . كل الشرطه العسكريه والباحثون من “Pfien ” الذين تم تكليفهم بحل هذه المشكله قد تم اغتيالهم وكل اعضاء فريق الذئاب قد اختفو عن انظار الشرطه والجيش.
     اعضاء فريق الذئاب يعيشون كقتله مأجورين لكي يقتاتو منها كمهنه للعيش و بالاضافة الى ذلك يقتلون جنود من الجيش الفرنسي.

واليكم الصور التوضيحية











طريقة اللعب
d   = سير لليمن ,a  = يسير لليسار , W = يسير للامام ,  s  = يسير للخلف
V  = يجلس    كليك يمين تضرب بالوف و الرجال  ,  رقم 4 = قنبلة

مميزات رئيسية للعبة
     1-   معركة البشر ضد الذئاب
      2-  تستخدم خاصية srs.5.1 لاصوات المجسمة
      3 -  تأثيرات مرئية شيقة
      4-   تقدم معارك حقيقية وواقعية تدخلك جو المغامره
       5-  تجعلك تعيش فى جو فريق الذئاب بالاضافة الى موسيقى اللعبة ايضا

الحد الأدنى من الامكانيات التى تحتاجها اللعبة 
1- اى اصدار ويندوز
2- رامات 512
3- بانتيوم 4 فأعلى
4- كارت شاشة 512 او نافيديا 

والان جاء دور رابط التحميل 
                                           من هنا 

التصنيفات
تحميل العاب مجانا - تحميل العاب أكشن - تحميل العاب بنات - العاب حربية - العاب كورة - العاب مصارعة - تلبيس بنات - العاب طبخ - العاب اطفال .